تعتمد في عمليات شراء البضائع الإفتراضية وعقد العُضويات المدفوعة شُروطٌ خاصة

1
موضوع الشّروط الخاصة
 
تُنظم هذه الشّروط الخاصة ("شروط") عمليات شراء البضائع الافتراضية، وكذا عمليات برم عقود وإنهاء الاشتراكات المستحقة للدفع في إطار ألعاب الأونلاين المُتاحة من طرف Gameforge
Gameforge 4D GmbH
Albert-Nestler-Straße 8
76131 Karlsruhe
Germany
2
شروط خاصة في عمليات شراء البضائع الافتراضية
2.1
يمكن للمستخدم مقابل مبلغ نقدي معين شراء ما يسمى "بعملة مُمتازة". يمكن أن يُشار "للعملة المُمتازة" في مُختلف ألعاب الأونلاين بأسماء مُختلفة.
2.2
يقدم المستخدم عرضه لإتمام عقد شراء "العملة المُمتازة" باختياره من داخل اللعبة المعنية بالأمر المبلغ الذي يرغب في اقتنائه والنقر على الزر الذي يحمل كلمات "اشتري الآن"، أو ما شابه ذلك من كلمات في زر مُماثل. يدخل العقد حيز التنفيذ بقيام ‪Gameforge‬ بصرف العملة المُمتازة على رصيد حساب المستخدم.
2.3
يحصل المستخدم بعملية صرف العملة الممتازة على حق عادٍ ومحدودٍ زمنيّا بمدة صلاحية العقد، وغير قابلٍ للتنازل، لشراء ما تعرضه ‪Gameforge‬ من بضائع افتراضية وامتيازات في ذلك الوقت، وفي لعبة الاونلاين المعنية بالأمر. وهذا فقط طالم أن رصيده من "العملة المُمتازة" كافٍ لتنفيذ عملية الشراء. ستُخصم قيمة البضاعة الافتراضية أو قيمة الميزة من رصيد حساب المستخدم من "العملة الممتازة".
2.4
يتم دفع ثمن شراء العملة الممتازة عبر شركاء الدّفع الموكلين من ‪Gameforge‬ والذين يعرضون على المستخدم طُرق عديدة ومختلفة للدّفع ("طرق الدفع")، يمكن للمستخدم أن يختار منها طريقة الدفع المفضلة له. إن المستخدم على علم تام بأنه باختياره لأحد شركاء الدفع يبرم معه عقدًا لتنفيذ إجراءات عملية الدفع طِبقًا لأحكام وشروط الاستخدام الخاصة بذات شريك الدّفع المُختار.
2.5
يمكن للمستخدم حسب 2.2 سحب عرضه في أي وقت قبل تنفيذ آخر الخطوات التي تصدر عنها عملية الشّراء اللاّزمة عن طريق عميل للدفع حسب 2.4. يمكن وحتى هذه الخطوة تصحيح المعلومات المُدرجة بالنقر على زر الخلف في متصفّحك.
2.6
حق المستخدم في العملة الممتازة مُرتبط مباشرة بانتهاء عقد الاستخدام والشروط العامة المنظمة له. في حالة حظر الحساب حسب الفقرة 6.2 ج) من شروط الاستخدام العامة فإنه من حق ‪Gameforge‬ رفض توفير الخدمة خلال مدة الحظر.
2.7
حق استخدام البضائع الافتراضية المُشتراة أو الامتيازات مُرتبط مباشرة بانتهاء عقد الاستخدام والشروط العامة المنظمة له. لا يملك المستخدم حقّ استخدام البضائع الافتراضية أو الامتيازات لمدة مُعيّنة إلاّ في حالة ما إذا جاء في وصفها ذكر لمدة مُعيّنة.
3
شروط خاصة لبرم عقد اشتراك مُلزم للدفع
3.1
يملك المستخدم بمجرد برمه لعقد الاشتراك حق الولوج إلى الميزات الخاصة في اللعبة (كالوظائف الخاصة، أو مجالات اللعبة الخاصة) وذلك خلال المدّة المحدّدة التي اختارها أو الحد الأدنى منها.
3.2
يختار المستخدم المدة (الأدنى) لاشتراكه ويدفع بذلك الثمن المقابل عنه. يختار المستخدم في نفس الصفحة طريقة الدّفع وعميل خدمة الدفع. يجري هذا حسب 2.2، 2.4 و 2.5. ويلتزم المستخدم بدفع المبالغ المستحقّة مُسبقًا في بداية المدة المحددة لاشتراكه.
3.3
يمكن إنهاء الاشتراك في نهاية المدة بخلاف 8.1 من الشروط العامة للاستخدام في أي وقت وبدون الاضطرار للالتزام بأجل مُعيّن. يمكن إرسال طلبات الإنهاء عبر البريد الإلكتروني أو كتابة عبر البريد العادي. يمكن أيضًا طلب الإنهاء من خلال وظيفة الإنهاء إذا توفرت هذه الأخيرة في وظائف إدارة الحساب. في حالة ما إذا كانت طريقة الدّفع المُختارة من المستخدم لا تستثن إمكانية التجديد التّلقائي للاشتراك، وفي حالة ما إذا لم يقم أحد الطرفين بإنهاء الاشتراك قبل نهايته، فإن هذا الأخير يُجدّد تلقائيًا بنفس المدة الأصلية. يتم تنبيه المستخدم قبل برم عقد الاشتراك إلى إمكانية التجديد التّلقائي أو عدمها.
4
شراء عملة ممتازة أو برم عقد اشتراك بالوكالة لصالح المستخدم
4.1
يمكن أيضًا أن يكون شريك الخدمات التي تقدّمها ‪Gameforge‬ حسب 2 و 3 من شروط الاستخدام هذه، شخصًا غير المستخدم بنفسه يقوم بشراء خدمة من الخدمات لصالح المستخدم (عقد لصالح طرف ثالث). يحدث هذا خاصة في حالات رغبة مالك وسيلة من وسائل الدّفع (كبطاقة التأمين، حساب بنكي، أو خط هاتفي إلخ.) دفع تكاليف الخدمة نيابة ولصالح المستخدم المعني بالأمر.
4.2
لا يحق في الحالات المذكورة في 4.1 طلب الخدمات المعنية من ‪Gameforge‬ إلّا من طرف مالك الحساب. تُتيح ‪Gameforge‬ خدماتها فقط للمستخدم المعني بالأمر مباشرة.
5
تعويض المال وطرق الدفع في حالة استخدام المستخدم لحقه في الإلغاء
5.1
يجري تعويض ما تبقّى من ما دُفع مُسبقًا من "العملة المُمتازة" أو ما تبقى من الوقت من مدة صلاحية اشتراك من الاشتراكات فقط حسب 8.5 من شروط الاستخدام. وفقط إذا لم يتم اللجوء إلى الحق القانون في الإلغاء.
5.2
في حالة لجوء المستخدم لطلب حقه في التعويض القانوني فإن ‪Gameforge‬ ستلجأ لنفس طريقة الدفع التي استعملها المستخدم مُسبقًا. في حالة تعذر هذا فإن التعويض المادي يتم عن طريق تحويل بنكي يتم على حساب بنكي يُحدده المستخدم.
6
غيره
6.1
ليست هناك تكاليف إضافية غير تلك المتعلقة بثمن الخدمات المُقدمة من طرف ‪Gameforge‬ حسب رقم 2. و 3. و تكاليف ربط الاتصال بالإنترنت والحفاظ عليه وفقًا للتعريفة الأساسية.
6.2
تقدم ‪Gameforge‬ الدعم في عمليات الدفع عبر https://billing.gameforge.com والدعم الخاص باللعب عبر https://support.gameforge.com. لا يقدّم أي دعم عبر الهاتف.
 
كارلسوره، يونيو/حزيران 2014
 
Gameforge 4D GmbH
Albert-Nestler-Straße 8
76131 Karlsruhe
Germany
 
محكمة مقاطعة ‪Mannheim‬, HRB ‪718029
رقم التعريف الضريبي: ‪DE 814330106
الإدارة التنفيذية: ‪Alexander Rösner, Timothy Campbell
هام بالنسبة إلى إجراءات تسوية المنازعات الإلكترونية:
إن شركة Gameforge 4D GmbH ليست ملزمة وليس لديها نية المشاركة في مثل تلك الإجراءات.