بيان الخصوصية

تتعهد شركة ‪Gameforge 4D GmbH‬ في ‪Albert-Nestler-Straße 8‬، ‪76131 Karlsruhe‬ ("‪Gameforge‬") بحماية معلوماتك الشخصية بسرية بالغة. سيوضح لك بيان الخصوصية التالي نوع المعلومات الشخصية التي يتم جمعها، فضلاً عن كيفية معالجتها واستخدامها.
مواضيع بيان الخصوصية
ينطبق بيان الخصوصية هذا على كافة الخدمات التي يتم توفيرها على مواقع وصفحات الإنترنت التابعة لشركة ‪Gameforge‬ ولا سيما الموقع الرئيسي ‪Gameforge‬ وكذا مواقع الألعاب التابعة للشركة. ينظم بيان الخصوصية هذا بشكل استئثاري كيفية معالجة ‪Gameforge‬ للمعلومات الخاصة بك، ما لم يتم ذكر شيء مخالف لذلك. تُطبّق في حالة استخدامك لخدمات توفرها جهات أخرى، شروط بيان الخصوصية التابع لهذه الجهات بشكل استئثاري. لا تقوم ‪Gameforge‬ بالتحقق من شروط بيان الخصوصية الخاص بجهات أخرى.
الجهة المسؤولة
الجهة المسؤولة عن التحكم في ملفات البيانات وفقًا للقانون الفيدرالي الألماني الخاص بحماية البيانات هي ‪Gameforge 4D GmbH‬،‏ ‪Albert-Nestler-Straße 8‬،‏ ‎‪76131 Karlsruhe‬.
إذا كانت لديك أية استفسارات بشأن بيان الخصوصية، فيُرجى الاتصال بــ ‪‬. حيث يمكنك من خلال هذا العنوان الاستفسار في أي وقت عن الأمور المتعلقة بحماية البيانات أو مراجعة المعلومات الشخصية التي خزنتها ‪Gameforge‬ أو تغييرها أو حذفها. يمكنك أيضًا بدلاً من ذلك الاتصال بنا باستخدام عنوان البريد أعلاه. الرجاء ذكر اسم اللعبة التي تلعبها عبر الإنترنت واسم الخادم واسم اللاعب، كلما كان ذلك ممكنًا. لن تتحمل أية تكاليف أخرى غير تكاليف النقل بالتعريفة الأساسية (وكذلك تكاليف اتصالك بالإنترنت واستخدام البريد الإلكتروني والاتصال باستخدام الهاتف أو الهاتف الجوال).
قواعد عامة
نحن لا نجمع البيانات الشخصية ونعالجها ونستخدمها إلا بموافقتك – طالما يتم ذلك بطريقة غير مخالفة للقانون. وما دامت الموافقة معروضة إلكترونياً في نطاق عرضنا المقدم عبر الإنترنت فإننا نراعي في ذلك واجبات التنبيه القانونية.
جمع البيانات اللازمة لتنفيذ العقد
يمكنك عموماً طلب عرضنا المقدم عبر الإنترنت وتصفحه بدون الكشف عن أية معلومات شخصية خاصة بك. سيبقى الخيار دائمًا خيارك إذا ما كنت ستقدم لنا معلومات خاصة بك أم لا. الهدف الرئيسي من جمعنا لمعلوماتك هو الإيفاء بعقد الاستخدام المبرم معك. يتضمن هذا، التوافق مع شروط الاستخدام واحترام قواعد الألعاب، ولا سيما المعالجة السليمة لطلباتك والترتيبات المتعلقة بها فيما يخص الدّفع. من الضروري للتسجيل في مواقع الإنترنت الخاصة بنا أو المشاركة في اليانصيب أو في نشرتنا الإخبارية، تقديمك لمعلوماتك الشخصية. وتتضمن هذه المعلومات على سبيل المثال اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات شخصية أخرى قد تطلبها منك ‪Gameforge‬ في حالات خاصة. فضلاً عن ذلك، فإنه يلزم لإتمام العمليات التقنية لعروضنا وكذلك لمراقبة استخدام عروضنا بشكل سليم وفقاً للقانون والعقد المبرم في حالة المستخدمين المسجلين أن يتم تلقائياً جمع بعض البيانات الأخرى مثل عنوان IP.
كما تدخل مراقبة الالتزام بشروط الاستخدام وقواعد الألعاب ضمن تحقيق علاقة الانتفاع بشكل سليم. وبما أننا نُتيح لكم إمكانية تحميل برنامج عميل لعبة من ألعابنا، فقد يتم أيضاً تحميل برنامج إضافي مع العميل لمنع الدخول المتغير والمخادع في اللعبة وبالتالي منع الاستغلال غير المسموح به للعبة وردع التلاعب بالبيانات.

تبدأ مثل هذه البرامج في العمل مع بدء تشغيل اللعبة، ويكمن دورها الوحيد في حماية العميل وبيانات خادم اللعبة. سيتم أثناء المشاركة في اللعبة تحليل برنامج العميل، والمعلومات التقنية المتبادلة بين خادمنا والعميل وكذا جميع التغييرات التقنية والبرامج المساعدة الغير مسموح بها (خاصة برامج الغش والاقتحام). ولا يتم إجراء أي تحليل آخر لحاسوب أو لبياناتك. ولا يتم بصفة خاصة تقييم التواصل داخل اللعبة ولا البيانات الخارجة عن نطاق اللعبة المتواجدة على حاسوبك. طالما أنه لم يتم اكتشاف أي تغييرات في برنامج العميل أو في الاتصال بين برنامج العميل والخادم على حاسوبك فإنه لن يتم جمع البيانات الشخصية، ولن يتم تحديداً نقلها إلى خادم اللعبة المعني أو شركة ‪Gameforge‬. إذا تم اكتشاف سوء استخدام يشمل خاصة التلاعب التقني ومخالفة شروط الاستخدام وقواعد الألعاب، فإنه سيتم نقل البيانات اللازمة لمكافحة ذات سوء الاستخدام إلى شركة ‪Gameforge‬. إذا تم تحميل مثل هذه البرامج مع تحميل اللعبة فإننا سنخبرك تحديداً وبشكل صريح بذلك. يمكنك إلغاء عملية التثبيت في أي وقت أو إبعاده لاحقاً، وذلك بواسطة إلغاء تثبيت برنامج العميل أو إزالة برنامج العميل.
ملفات الكوكيز
لكي نجعل تصفح مواقعنا أمراً مُمتعاً ومُريحاً نقوم، كسائر الشركات، باستخدام ملفات الكوكيز الخاصة بنا بجانب ملفات الكوكيز التابعة لبرنامج "Google Analytics" الذي أوضحناه من قبل. تُحذف هذه الأخيرة عادة من محرك قرصك الثابت تلقائياً مباشرة بعد انتهائك من زيارة مواقعنا. إلا أنه يمكن تخزين بعض ملفات الكوكيز على القرص الثابت لمدة أطول وذلك لأسباب تقنية. يمكنك ضبط متصفح الإنترنت الخاص بك، بحيث يتم رفض حفظ ملفات الكوكيز تمامًا أو يتم حذفها في حالات معينة. إذا لم تكن لديك الرغبة في حفظ ملفات الكوكيز أو أنك تريد حذف بعضها، فعليك اتباع ارشادات الشركة المنتجة لمتصفح الإنترنت الخاص بك. لأسباب تقنية، لا يمكنك استخدام مواقعنا على الإنترنت بشكل كامل أو يمكنك استخدامها فقط بشكل محدود إذا لزم الأمر.
تجميع البيانات لأغراض إحصائية
نقدم لك من خلال عروضنا عبر الإنترنت بيانات للتقييم الاحصائي مثل نظام التشغيل والإصدار والمتصفح والإصدار وعنوان IP وبيانات أخرى خاصة بنظام التشغيل. نستخدم هذه البيانات لعمل الإحصائيات التقييمية، ولا سيما لتحسين عروضنا عبر الإنترنت لتتناسب مع احتياجات المستخدم. ويتم هنا إخفاء البيانات، إن كان ذلك ممكنًا. لا يتم تمرير البيانات لجهات أخرى.
إلغاء الموافقة
يحق لك مستقبلاً في أي وقت إلغاء موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية، إذا كانت معالجة بياناتك الشخصية صادرة منك شخصيًا وليست قائمة على أسس تعاقدية أو قانونية.
إذا كان قرار الإلغاء يتعلق بعدم رغبتك في استلام النشرات الإخبارية أو أية رسائل أخرى عبر البريد الالكتروني، فسنوضح لك جميع المعلومات الخاصة بطلب الإلغاء. ليس هناك تكاليف إضافية لطلب الإلغاء سوى تكاليف النقل وفقًا للتعريفة الأساسية.
فيما عدا ذلك يمكنك الاتصال بالدعم الخاص بموقع الإنترنت الذي قمت بتصفحه أو الاتصال بالدعم الخاص باللعبة التي استخدمتها وذلك لإلغاء موافقتك. ليست هناك تكاليف إضافية للإلغاء سوى تكاليف النقل وفقًا للتعريفة الأساسية.
استخدام أسماء مستعارة
يمكنك في كثير من الأحيان استخدام خدمات شركة ‪Gameforge‬ بأسماء مستعارة. يتم تشجيع المستخدمين على استخدام هذه الإمكانية.
استخدام معلوماتك الشخصية
نقوم باستخدام بياناتك الشخصية من أجل عرض خدماتنا بشكل يتناسب مع الطلب ومن أجل تحسينها بشكل مستمر. تستخدم ‪Gameforge‬ معلوماتك الشخصية لتبرير، تنفيذ ومعالجة عقد الاستخدام المبرم مع ‪Gameforge‬ وكذلك من أجل معالجة عمليات الدّفع. وعلاوة على ذلك، فإننا نستخدم معلوماتك من أجل التواصل معك، يتضمن هذا إخطارك عبر بريدك الإلكتروني بكل ما هو جديد في خدماتنا. إننا نستخدم معلوماتك الشخصية من أجل إخطارك بشكل منتظم بالمنتجات أو الخدمات أو أحداث بعينها قد تهمك. كما أنه من الممكن أن تحصل من شركتنا، وفي إطار استطلاع آراء زبائننا، على رسائل بريد إلكترونية.
ستكون الرسائل التي ستحصل عليها مُرسلة عن طريق العناوين التالية:
،‏ ،‏
وأخيرًا، فإننا نستخدم معلوماتك لمنع إساءة استخدام صفحات المواقع الخاصة بنا وتتبع عمليات الاقتحام أو الوصول غير المرخص به.
كشف المعلومات الشخصية
لن يتم بطبيعة الحال بيع بياناتك الشخصية لجهات أخرى. لن تكشف ‪Gameforge‬ عن بياناتك الشخصية بالإضافة إلى سجلاّت Google Analytics إلى جهات أخرى إلاَّ في حالة من الحالات التالية: إننا نتعامل مع موفري خدمات الدَّفع (مثل شركات بطاقات الائتمان والبنوك و PayPal وخدمات الهواتف المحمولة ووكالات جمع الديون، إلخ) ومع جهات دمج البيانات الإحصائية وموفري خدمات تقنية المعلومات (مثل مراكز البيانات والمزوّدين وخدمات النسخ الاحتياطي وخدمات قواعد البيانات). نفتح في إطار تعاملنا هذا، المجال لموفري تلك الخدمات في الوصول إلى بياناتك فقط في حدود تسمح لهم بإنجاز مهامهم بشكل جيد وصحيح. وهُم مُلزمون بالتعامل مع بياناتك وفقًا لما جاء في بيان الخصوصية هذا، ووفقاً لقوانين حماية البيانات الشخصية واجبة التطبيق. في حالة إذا ما قامت ‪Gameforge‬ ببيع إحدى الشركات التي تحكمها ‪Gameforge‬ أو ببيع الشركات الفردية التابعة لها أو ببيع أسهم الشركة، فإن معلوماتك الشخصية كزبون ستنقل مع الجزء الذي يتم بيعه. وستكون بياناتك أيضاً في هذه الحالة خاضعة لبيان الخصوصية هذا وللقوانين الواجبة التطبيق لحماية البيانات الشخصية.
حذف البيانات
إذا لم تعد هنالك حاجة لبياناتك من أجل الأغراض الموضحة أعلاه بما في ذلك الفَوترة وأغراض الضرائب والأغراض القانونية الأخرى، فإنه سيتم حذفها.
أمن البيانات
إننا نقوم بمعالجة المعلومات التي نجمعها منك وفقًا للقانون الألماني لحماية البيانات. ونلزم كافة الموظفين بمراعاة قوانين حماية البيانات واحترام سريتها. في سياق إجراءات الدّفع، يتم إرسال معلوماتك باستخدام تقنية التشفير بمعيار SSL. ويجدر هنا الذكر بأن تقنية نقل المعلومات لدينا بمعيار SSL حائزة على شهادة THAWTE.