بيان خصوصية

تتعهد Gameforge Productions GmbH وGameforge 4D GmbH، الاثنان في Albert-Nestler-Strasse 8 76131 Karlsruhe والشركات الأخرى التابعة لمجموعة شركات Gameforge Group (المشار إليها باسم "Gameforge") بحماية معلوماتك الشخصية بسرية بالغة. سيوضح لك بيان الخصوصية التالي أي المعلومات الشخصية يتم جمعها، فضلاً عن كيفية معالجتها واستخدامها.

1. مواضيع بيان الخصوصية
ينطبق بيان الخصوصية هذا على كافة الخدمات التي يتم توفيرها على مواقع وصفحات الإنترنت التابعة لشركة Gameforge ولا سيما الموقع الرئيسي Gameforge وكذا مواقع ألعاب الانترنت التابعة للشركة. ينظم بيان الخصوصية هذا بشكل استئثاري كيفية معالجة Gameforge للمعلومات الخاصة بك، ما لم يتم ذكر شيء مخالف لذلك. وفي حالة استخدام خدمات توفرها جهات أخرى، تنطبق شروط بيان الخصوصية التابع لهذه الجهات بشكل استئثاري. لا تقوم Gameforge بالتحقق من شروط بيان الخصوصية الخاص بجهات أخرى.

2. الجهة المسؤولة
الجهة المسؤولة عن التحكم في ملفات البيانات وفقًا للقانون الفيدرالي الألماني الخاص بحماية البيانات هي Gameforge 4D GmbH، Albert-Nestler-Strasse 8 76131 Karlsruhe.
إذا كانت لديك أية استفسارات بشأن بيان الخصوصية، فيُرجى الاتصال بــ datenschutz@gameforge.com. حيث يمكنك من خلال هذا العنوان الاستفسار في أي وقت عن الأمور المتعلقة بحماية البيانات أو مراجعة المعلومات الشخصية التي خزنتها Gameforge أو تغييرها أو حذفها. أو بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا الاتصال بنا باستخدام عنوان البريد أعلاه. الرجاء ذكر اسم اللعبة التي تلعبها عبر الإنترنت واسم الخادم واسم اللاعب، كلما كان ذلك ممكنًا.

3. جمع المعلومات
بصفة عامة، يمكنك الوصول إلى مواقعنا في الإنترنت بدون الكشف عن أية معلومات شخصية خاصة بك. سيبقى الخيار دائمًا خيارك إذا ما كنت ستقدم لنا معلومات خاصة بك أم لا. حيث إننا نقوم بجمع معلوماتك لكي يتسنى لنا الإيفاء بعقد الاستخدام المبرم معك. يتضمن هذا، التوافق مع شروط الاستخدام واحترام قواعد الألعاب، ولا سيما المعالجة السليمة لطلباتك والترتيبات المتعلقة بها فيما يخص الدّفع.
للتسجيل في مواقع الإنترنت الخاصة بنا أو المشاركة في اليانصيب أو الاشتراك في نشرتنا الإخبارية، فإنه من الضروري تقديم معلوماتك الشخصية. وتتضمن هذه المعلومات – على سبيل المثال – اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني والمعلومات الشخصية الأخرى التي قد تحتاجها Gameforge في حالات خاصة. في معظم الحالات، يمكن استعمال خدمات Gameforge عن طريق إدخال أسماء مستعارة. إننا نوصي المستخدمين إلى اللجوء إلى هذه الطريقة.
وعلاوة على ذلك، فإن حاسوبك سيقوم تلقائيًا بتحويل المعلومات الشخصية التي تخص مثلاً عنوان IP ونوع المتصفح ووقت استعمال خدماتنا إلينا. يتم عندها تخزين هذه المعلومات في الخادم التابع لنا. باستثناء غرض المساءلة القانونية نظير الاستخدام غير المصرح به لمواقعنا على الإنترنت، فإننا نقوم بتقييم هذه المعلومات فقط لأغراض التحليل الإحصائي والأغراض المتعلقة بجودة الأداء. يتم كلما كان ذلك ممكنًا، إخفاء هوية صاحب المعلومات.

لكي نجعل تصفح مواقعنا أمراً مُمتعاً ومُريحاً نقوم، كسائر الشركات، باستخدام ما يطلق عليه اسم "الكوكيز". تُحذف هذه الأخيرة عادة من محرك قرصك الثابت تلقائياً مباشرة بعد انتهائك من زيارة مواقعنا. يمكنك أن تغير خيارات متصفحك بشكل يجعله يرفض حفظ الكوكيز. غير أن هذا قد يؤدي، لأسباب تقنية، إلى مواجهتك لبعض الصعوبات في تصفح مواقعنا، أو عدم التمكن من فتحها أصلاً. نقوم بجمع، معالجة واستخدام المعلومات الشخصية -إذا لم تكن هنالك مرجعية قانونية تسمح بذلك- فقط بعد موافقتك. طالما أن الموافقة تتم بشكل إلكتروني وفي إطار عروضنا على مواقعنا، فإننا نتحمل المسؤولية القانونية في تنبيهك إليها.

4. استخدام معلوماتك الشخصية
نقوم باستخدام بياناتك الشخصية من أجل عرض خدماتنا بشكل يتناسب مع الطلب ومن أجل تحسينها بشكل مستمر. تستخدم Gameforge معلوماتك الشخصية لتبرير، تنفيذ ومعالجة عقد الاستخدام المبرم مع Gameforge وكذلك من أجل معالجة عمليات الدّفع.
وعلاوة على ذلك، فإننا نستخدم معلوماتك من أجل التواصل معك. يتضمن ذلك إخطارك عبر بريدك الإلكتروني بكل ما هو جديد في خدماتنا. إننا نستخدم معلوماتك الشخصية من أجل إخطارك بشكل منتظم بالمنتجات أو الخدمات أو أحداث بعينها قد تهمك. كما أنه من الممكن أن تحصل من شركتنا، وفي إطار استطلاع آراء زبائننا، على رسائل بريد إلكترونية.

ستكون الرسائل التي ستحصل عليها مُرسلة عن طريق العناوين التالية:
4story@news.gameforge.com, airrivals@news.gameforge.com, battleknight@news.gameforge.com, bitefight@news.gameforge.com, cabal@news.gameforge.com, couchpotatoes@news.gameforge.com, europe1400@news.gameforge.com, funfari@news.gameforge.com, gatesofandaron@news.gameforge.com, gilde1400@news.gameforge.com, ikariam@news.gameforge.com, kingsage@news.gameforge.com, metin2@news.gameforge.com, nostale@news.gameforge.com, ogame@news.gameforge.com, tanoth@news.gameforge.com, warpfire@news.gameforge.com, wildguns@news.gameforge.com, zookingdom@news.gameforge.com, mmogame@news.gameforge.com, noxmortis@news.gameforge.com, drivals@news.gameforge.com, gameforge@news.gameforge.com, gameforge_web@news.gameforge.com, gameforge_mmo@news.gameforge.com

سيتم إخطارك كجزء من هذا التواصل بأنه يجوز لك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
وأخيرًا، فإننا نستخدم معلوماتك لمنع إساءة استخدام صفحات المواقع الخاصة بنا وتتبع عمليات الوصول غير المرخص بها.

5. تمرير المعلومات الشخصية
لن يتم بطبيعة الحال بيع بياناتك الشخصية لجهات أخرى. إن Gameforge لا تقوم بتمرير بياناتك الشخصية إلى جهات أخرى إلاَّ في حالة من الحالات التالية:
إننا نعمل جنبًا إلى جنب مع موفري خدمات الدَّفع (مثل شركات بطاقات الائتمان والبنوك وPayPal وخدمات الهواتف المحمولة ووكالات جمع الديون، إلخ) ومع جهات دمج البيانات الإحصائية وموفري خدمات تقنية المعلومات (مثل مراكز البيانات والمضيفين وخدمات النسخ الاحتياطي وخدمات قواعد البيانات).
نفتح المجال لموفري هذه الخدمات في الوصول إلى بياناتك فقط إلى الحد اللازم والمسموح به لتمكينهم من إنجاز مهامهم بشكل جيد وصحيح. ويلتزم موفرو هذه الخدمات بالتعامل مع بياناتك وفقًا لما جاء في بيان الخصوصية هذا، ووفقاً لقوانين حماية البيانات الشخصية واجبة التطبيق.
في حالة بيع Gameforge أو الشركات التي تحكمها Gameforge أو الشركات الفردية التابعة أو أسهم الشركة، فسيتم بصفة عامة إرسال معلومات الزبائن مع الجزء الذي يتم نقله من الشركة. وبالطبع، ستكون بياناتك في هذه الحالة خاضعة لبيان الخصوصية هذا ولقوانين حماية البيانات واجبة التطبيق.

6. حذف البيانات
إذا لم تعد هنالك حاجة لبياناتك من أجل الأغراض الموضحة أعلاه بما في ذلك الفَوترة وأغراض الضرائب والأغراض القانونية الأخرى، فسيتم حذفها.

7. أمن البيانات
إننا نقوم بمعالجة المعلومات التي نجمعها منك وفقًا للقانون الألماني لحماية البيانات. ونلزم كافة الموظفين بمراعاة قوانين حماية البيانات واحترام سريتها. في سياق إجراءات الدّفع، يتم إرسال معلوماتك باستخدام تقنية التشفير بمعيار SSL. ويجدر هنا الذكر بأن تقنية نقل المعلومات لدينا بمعيار SSL حائزة على شهادة THAWTE.


















خارطة الموقع:

 -  شروط استخدام Gameforge 4D GmbH - 
 - الناشر Gameforge 4D GmbH - 
 - بيان الخصوصية Gameforge 4D GmbH -