الشروط والأحكام للمشاركة في السحوبات والمسابقات

1
الموضوع
 
تحكم هذه "الشروط" المشاركة في السحوبات والمسابقات ("المسابقات") التي تنظمها Gameforge 4D GmbH، Albert-Nestler-Straße 8، 76131 Karlsruhe، Germany ("Gameforge"). سيكون للقواعد المختلفة أو التكميلية في "الإعلان" عن مسابقة فردية الأسبقية على هذه البنود والشروط في حالة وجود تناقضات.
2
الأهلية
2.1
جميع المستخدمين الذين بلغوا السن القانونية، والذين يمتثلون لمتطلبات شروط وأحكام الاستخدام القياسية خلال مدة المسابقة والذين لديهم حساب شخصي نشط ("حساب") للعبة المعنية مؤهلون للدخول. يتم تحديد السن القانوني للأهلية وفقًا للأحكام القانونية لبلد إقامة المستخدم.
2.2
يحق المشاركة ولكن يستثنى من إستلام الجوائز كل من (أ) موظفو شركة Gameforge (بما في ذلك الشركات التابعة)، (ب) أفراد أسرهم، و (ج) الأقارب إلى الدرجة الثالثة من الأشخاص المذكورين في (أ) و (ب). تُمنح الجائزة للمشاركين الذين لا ينتمون إلى مجموعات الأشخاص المذكورة أعلاه. تحتفظ شركة Gameforge بالحق في استبعاد الأشخاص الذين ينتهكون الشروط والأحكام من المشاركة و/أو الفوز، أو الذين يكسبون أو يجعلون الآخرين يقدمون لهم مزايا غير عادلة أثناء المشاركة.
3
المشاركة
3.1
تحدث المشاركة في المسابقات من خلال تنفيذ إجراء (إجراءات) المشاركة كما هو موضح في الإعلان. وهي مجانية، وغير ملزمة بخدمة مدفوعة الأجر، ويمكن القيام بها بفاعلية فقط خلال فترة المشاركة.
3.2
القواعد التكميلية للمسابقات التي تتطلب إرسال "المحتوى" (اعتمادًا على المسابقة، على سبيل المثال، النصوص والصور ولقطات الشاشة والأعمال الفنية وما إلى ذلك) من قبل المستخدم:

a) يجب أن يتم الإرسال من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالحساب إلى عنوان البريد الإلكتروني المذكور في الإعلان ويتم توجيه الرسالة باستخدام عنوان الرسالة المذكور. علاوة على ذلك، يجب أن يحتوي البريد الإلكتروني أيضًا على الاسم المستعار الخاص بالحساب وإصدار اللغة المستخدمة.

b) يجب أن يذكر البريد الإلكتروني الخاص بالتقديم الاسم الذي سيتم استدعاء المشارك به في الإعلان العام في حالة الفوز. إذا لم يقدم المشارك أي معلومات في هذا الصدد، فإنه يوافق على أن الاسم المستعار المذكور يمكن استخدامه للتعريف عنه. إذا فضل المشارك عدم استخدام الاسم على الإطلاق، فعليه أن يشير إلى ذلك في مشاركته.

c) لا يُسمح بالمشاركات المتعددة (بما في ذلك المشاركات ذات الصلة بحسابات مختلفة لنفس المستخدم).
3.3
القواعد التكميلية للمسابقات فيما يتعلق بخدمات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لجهات خارجية:

إذا كانت طبيعة المسابقة أو الإعلان تتطلب استخدام حساب وسائل التواصل الاجتماعي مع مزود طرف ثالث، فمن المتطلبات الأساسية للمشاركة أن يكون حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بالمشارك موجودًا من وقت مشاركته حتى الانتهاء من المسابقة. مشغل خدمة وسائل التواصل الاجتماعي ليس هو منظم المسابقة. يجب توجيه أي طلبات من المشارك فيما يتعلق بالمسابقة حصريًا إلى شركة Gameforge.
3.4
القواعد التكميلية للمسابقات التي يكون فيها إجراء المشاركة هو من خلال تحقيق أهداف معينة أو إنجاز مهام معينة في اللعبة ("الإنجازات"):

إذا كان الإجراء المطلوب للمشاركة يستند إلى إنجاز داخل لعبة، فسيتم منح الفائزين الفرصة لتأكيد أو رفض مشاركتهم في المسابقة في غضون أسبوع واحد عند إخطارهم.
4
منح حقوق الاستخدام للتقديمات من قبل المشارك
4.1
يمنح المشارك شركة Gameforge حقًا مجانيًا وغير حصري أو قابل للإلغاء لاستخدام المحتوى ضمن النطاق المطلوب لغرض تنفيذ المسابقة، بشكل غير محدود من حيث الوقت والإقليم. يتضمن ذلك الحق في إعادة إنتاج المحتوى وتحريره (مثل تعديل التنسيق وحجم الصورة، والتغييرات التحريرية). ويتضمن أيضًا الحق في إتاحة الوصول إلى المحتوى للجمهور على مواقع Gameforge على الويب وقنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة Gameforge ("العرض التقديمي") ومنح مشغلي خدمات الوسائط الاجتماعية المعنية الحقوق اللازمة لاستخدام المحتوى.
4.2
تحتفظ شركة Gameforge بالحق في تنفيذ المحتوى المقدم من الفائزين كتقدير خاص للألعاب والمواقع الإلكترونية التي تديرها شركة Gameforge (على سبيل المثال في شاشة التحميل). لهذا الغرض، يمنح المشارك شركة Gameforge حقوق استخدام المحتوى بنفس القدر كما هو منصوص عليه في الفقرة 1 الجملة 1 أعلاه. إذا ألغى المستخدم منح الحقوق هذا، فإن شركة Gameforge ملزمة فقط بحذف المحتوى المنفذ بعد فترة زمنية معقولة، والتي لن تتجاوز 10 أيام عمل في المكتب المسجل لشركة Gameforge. إذا كان تحديث البرنامج مطلوبًا لحذف المحتوى بسبب نوع التنفيذ، فسيتم تمديد هذه الفترة إلى وقت تحديث البرنامج التالي، ولكن ليس أكثر من 9 أشهر بأي حال من الأحوال. تنطبق المعلومات المقدمة من قبل المشارك وفقًا للفقرة 3 (2) (ب) وفقًا لتعريف حقوق النشر.
4.3
من خلال إجراء التقديم، يؤكد المشارك أنه قد نفذ إجراء المشاركة المطلوب بنفسه. يضمن المشارك أن المحتوى لا ينتهك أي حقوق لأطراف ثالثة وكذلك تعويض شركة Gameforge ضد جميع المطالبات التي قد تؤكدها الأطراف الثالثة فيما يتعلق بالمحتوى.
5
حقوق الاستخدام من شركة Gameforge
 
لغرض المشاركة في المسابقات، تمنح شركة Gameforge المشارك حقًا مجانيًا وغير حصري لاستخدام المحتوى المطلوب من خدمة Gameforge التي تشير إليها المسابقة إلى الحد الضروري (مثل لقطات الشاشة، إذا كان إرسالها جزءًا من إجراء المشاركة المطلوب).
6
الجوائز
6.1
تحدد طبيعة الجوائز من خلال الإعلان. الفائز مسؤول عن أي ضرائب على الجوائز.
6.2
البدل النقدي للجائزة أو التحويل إلى شخص آخر غير ممكن. إذا رفض الفائز الجائزة أو تم حذف التأكيد في حالات 3 (4)، يحق لشركة Gameforge منح الجائزة لمشارك آخر بدلاً من ذلك.
7
تحديد الفائزين
 
ستحدد شركة Gameforge الفائزين بالطريقة الموضحة في الإعلان. إذا لم يتم تحديد أي معايير لتحديد الفائزين، فإن شركة Gameforge ستحدد الفائزين وفقًا لتقديرها الخاص، خاصةً إذا كان إجراء المشاركة المطلوب يتضمن أعمالًا إبداعية من المشاركين والتي تخضع لتقييم شخصي.
8
إخطار وإعلان الفائزين
8.1
ستقوم شركة Gameforge بإبلاغ الفائزين بالجوائز في غضون أربعة أسابيع بعد الموعد النهائي للتقديم عبر البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني المستخدم للدخول ("الإخطار").
8.2
بموجب البند 3 (2) (ب)، يحق لشركة Gameforge الإعلان عن الفائز على مواقع Gameforge على الويب وقنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة Gameforge.
9
تسليم الجوائز
9.1
السلع الرقمية كجوائز:

إذا كانت الجائزة تتكون من سلع رقمية، فستتم إضافتها إلى حساب الفائز في غضون أسبوع واحد من الإخطار أو بعد الاختيار الضروري، إن أمكن، من قبل الفائز. إذا كان الاختيار مطلوبًا من قبل الفائز من بين عدة جوائز محتملة وإذا لم يتم هذا الاختيار في غضون أسبوعين بعد إرسال شركة Gameforge لطلب الاختيار، فسيؤدي ذلك إلى فقدان المطالبة بالجائزة دون استبدال، بشرط أن يكون قد تم الإشارة إلى ذلك في الطلب. يحق لشركة Gameforge منح الجائزة لمشارك آخر بدلاً من ذلك.
9.2
الجوائز المادية:

a) ستطلب شركة Gameforge من الفائزين بالجوائز المادية في الإخطار تقديم المعلومات اللازمة لإرسال الجائزة، وإذا أمكن تحديد الجائزة (مثل أحجام المنسوجات). إذا لم يتم تقديم المعلومات المطلوبة في غضون أسبوعين بعد استلام الطلب، فسيتم فقدان حق المطالبة بالجائزة دون تعويض، بشرط الإشارة إلى هذه النتيجة في الطلب، ويحق لشركة Gameforge منح الجائزة لشخص آخر مشارك بدلاً من ذلك.

b) سيتم إرسال الجوائز المادية بواسطة مقدم خدمة التوصيل ("مقدم الخدمة") بتفويض من شركة Gameforge ويتطلب عنوانًا بريديًا صالحًا ("العنوان"). يتم اعتبار الجوائز المادية مسلمة للفائزين بواسطة Gameforge مع تسليم الجوائز إلى مقدم الخدمة؛ يتم تحويل مطالبات شركة Gameforge ضد مقدم الخدمة هذا إلى الفائز في هذا الوقت. إذا تعذر تسليم الجائزة كنتيجة لعنوان خاطئ قدمه الفائز، فسيكون ذلك على حساب الفائز المتأثر. لن تكون شركة Gameforge مسؤولة عن أي محاولة أخرى للتسليم. لا يوجد استحقاق لتسليم الجوائز إلى دولة خارج المناطق المؤهلة المذكورة في الإعلان.
10
الخصوصية
10.1
ستعالج شركة Gameforge البيانات الشخصية التي قدمها المشاركون (هذه هي بيانات المستخدم الأساسية من حساباتهم، مثل اسم الشخصية وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي إذا تم توفيره والاسم المقدم وفقًا للفقرة 3 (2) (ب)) ضمن النطاق من متطلبات حماية البيانات وعلى وجه الحصر لغرض تنفيذ المسابقة. يتضمن ذلك التحقق من أهلية المشاركة وإرسال الإخطار والجوائز، إن أمكن، بالإضافة إلى العرض التقديمي المرتبط على مواقع Gameforge على الويب وقنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة Gameforge (www.youtube.com/user/Gameforge, twitter.com/Gameforge, www.facebook.com/gameforge, www.instagram.com/gameforge_com/ بالإضافة إلى أي قنوات موجودة على هذه الخدمات للعبة المعنية).
10.2
يتم تخزين البيانات الشخصية المجمعة مبدئيًا طوال مدة المسابقة ثم يتم حذفها. هذا يستثني البيانات المنشورة كجزء من العرض التقديمي، والتي يتم تخزينها بشكل دائم لأسباب تتعلق بالشفافية. إلى الحد الذي تنص فيه متطلبات الاحتفاظ القانونية على التخزين طويل الأجل، سيتم حذف البيانات المتأثرة في موعد أقصاه بعد انتهاء هذه الالتزامات.
10.3
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول معالجة شركة Gameforge للبيانات الشخصية في سياسة الخصوصية (انظر على وجه الخصوص النقطة 3.9 بخصوص عقد المسابقات والأسس القانونية الهامة للمعالجة المرتبطة بذلك بالإضافة إلى النقطة 6 الخاصة بحقوق المتضررين).
11
المسؤولية
11.1
بغض النظر عن الأسس القانونية، فإن شركة Gameforge ولجانها وموظفيها ووكلائها مسؤولون حصريًا عن النية المتعمدة والإهمال الجسيم. ومع ذلك، فهي مسؤولة فقط في الحالات التي يتم فيها انتهاك الالتزامات التعاقدية أو إهمالها وتقتصر على الأضرار المتوقعة، بشرط ألا تتعارض هذه القيود مع متطلبات أي قانون معمول به. لا تنطبق هذه القيود على الخسائر في الأرواح أو الإصابات الشخصية أو الأضرار التي تلحق بالصحة وعلى المسؤولية بموجب قانون المسؤولية عن المنتج.
11.2
لن تكون شركة Gameforge مسؤولة عن العيوب المادية وأوجه القصور القانونية في الجوائز. لا ينطبق هذا الأمر إذا تم إخفاء هذا العيب عن طريق الاحتيال بواسطة شركة Gameforge.
12
الحكم النهائي
12.1
يوافق المشارك على هذه الشروط والأحكام للمشاركة من خلال القيام بإجراء المشاركة المطلوب. بالإضافة إلى شروط وأحكام المشاركة هذه، تطبق الشروط العامة لاستخدام خدمات Gameforge.
12.2
تظل شروط استخدام الأطراف الثالثة المشاركة في تنفيذ المسابقة غير متأثرة.
12.3
تحتفظ شركة Gameforge بالحق في إنهاء المسابقة قبل نهاية فترة المشاركة، في حالة ظهور سبب مهم. قد يكون السبب المهم على وجه الخصوص هو عدم إمكانية ضمان التنفيذ السليم للمسابقة لأسباب فنية أو تنظيمية أو قانونية.
12.4
العلاقة التعاقدية محكومة بالقانون الألماني مع استبعاد لوائح الإحالة للقانون الدولي الخاص. إذا كان مكان إقامة المشترك المعتاد في بلد آخر داخل الاتحاد الأوروبي خلال فترة المسابقة، فإن صلاحية اللوائح القانونية المعمول بها بدقة تظل غير متأثرة.
12.5
يُستبعد اللجوء القانوني فيما يتعلق بالأهلية للمشاركة في المسابقات وفيما يتعلق بتنفيذ المسابقات، بما في ذلك تحديد الفائزين.
12.6
في حالة عدم فعالية أي حكم فردي من شروط وأحكام المشاركة هذه، تظل الأحكام المتبقية سارية وملزمة. وتدخل الأحكام والشروط القانونية مكان تلك التي تعذر تنفيذها.